fbpx
الرئيسية / ألدو / أحذية ألدو / موقع نمشي دوت كوم للتسوق اون لاين Namshi.com
نمشي ، موقع نمشي ، نمشي للتسوق

موقع نمشي دوت كوم للتسوق اون لاين Namshi.com

موقع نمشي دوت كوم Namshi.com أو نمشي للتسوق هو أحد مواقع التسوق الإلكتروني. التسوق الإلكتروني، أو التسوق عبر الإنترنت، أو التسوق أون لاين، كلها مسميات مختلفة لنفس الشيء، والذي يتلخص معناه ببساطة شديدة في الدخول إلى الإنترنت وشراء الأشياء التي تريدها.

التسوق عبر الأسواق التقليدية مُجهدًا ومُكلفًا، سواء من ناحية المادة والوقت والمجهود، لأنك إذا أردت شراء شيء معين من السوق أو من متجر معين، فإنك تذهب إليه بسيارتك الخاصة، ثم تستقطع من وقتك جزءًا كبيرًا لتقضيه في التسوق والبحث عن الشيء الذي تريده، وربما تجده لكن لا تجد المقاس أو اللون الذي يناسبك، وربما لا تجده أصلا، فتعود أدراجك مرة أخرى لتذهب في وقت لا حق، أو تذهب للتسوق في مكان آخر، مما يزيد من إهدار الوقت والجهد والمال، وهكذا يستمر الحال في كل منتج تريد شراءه.

إذًا ما الحل؟ … إنه التسوق عبر الإنترنت، حيث توفر الوقت والجهد والمال، كل ما عليك فعله هو فتح صفحة الإنترنت على حاسوبك الخاص، ثم تبحث عن المنتج الذي تريده، وتتجول في أشهر الأسواق العالمية مثل موقع نمشي للتسوق، لتختار من بين أرقى العلامات التجارية، وتحصل على المقاس المناسب واللون المناسب، وكل التفاصيل التي تحتاجها في المنتج الذي تبحث عنه. كل هذا وأنت مستلق على أريكتك.

ظهور التسوق اون لاين عبر الانترنت:

ظهر التسوق الإلكتروني في بداية التسعينات، وبدأ العالم في الاعتماد عليه في عمليات البيع والشراء، إلا في عالمنا العربي. تأخر الموضوع بعض الشيء، بسبب تغير الثقافات والتأخر التكنولوجي، … إلى آخر هذه الأمور المعروفة لدى الجميع. كانت بداية الوطن العربي مع التسوق الإلكتروني في عام 2005 عندما تم إطلاق موقع سوق دوت كوم والذي أُطلق عليه فيما بعد: أمازون الشرق الأوسط. منذ ذلك الوقت وبدأت ثقافة التسوق الإلكتروني تنتشر في العالم العربي لكن بشكل بطيء، نظرًا لبطء وتيرة التغير عندنا في الشرق الأوسط، لكن بدأ الأمر يُؤخذ بشكل أكثر جدية الآن وبدأ يزداد عدد المستخدمين للمتاجر الإلكترونية في الوطن العربي.

متى نشأ موقع نمشي دوت كوم Namshi؟

في نهاية عام 2011 قام محمد مكي – أمريكي من أصل عراقي – بالتجهيز لإنشاء موقع نمشي دوت كوم، وتم الإطلاق في عام 2012 في دبي – الإمارات العربية المتحدة. تخصص الموقع في تجارة التجزئة في مجال الأزياء، وأصبح أكبر موقع للتجارة الإلكترونية خاص بالأزياء في الشرق الأوسط. يحتوي موقع نمشي دوت كوم على أشهر الماركات المحلية والعالمية في عالم الأزياء، حيث يضم الموقع أكثر من 600 علامة تجارية للملابس والأزياء بشكل عام.

تصميم الموقع من الداخل سهل وبسيط، بحيث يستطيع التعامل مع كل فئات العملاء في الوطن العربي على اختلاف تعليمهم وثقافاتهم، وهذا يضفي شعورًا بالراحة والسعادة والتشجيع للعملاء كي يضيفوا إلى سلوكهم الشرائي التسوق عبر موقع نمشي للتسوق.

موقع نمشي للتسوق يحصل علي عدة جوائز :

وبالرغم من حداثة نشأة موقع نمشي للتسوق إلا أنه حصل على عدة جوائز بسبب ما يقدمه من خدمة للعملاء عالية الدقة والمهنية. من أهم هذه الجوائز:

  • جائزة Retail Leadership Award وذلك في حفل توزيع جوائز ريادة الأعمال في آسيا.
  • جائزة Retailer of the Year في قمة InRetail المختصة بأحدث تقنيات تجارة التجزئة.

لم يقتصر موقع نمشي دوت كوم في البيع بالتجزئة على نوع معين من الأزياء، بل شملت أنواعه الرجال، النساء، الأطفال، ثم اتسع أكثر ليدخل في مجالات أخرى غير الأزياء، مثل الاكسسوارات، والأحذية، وكلها من أرقى الماركات العالمية. وبرغم من أنه تأسس في دبي، إلا أنه توسع لتشمل فروعه دول الشرق الأوسط كلها، مثل: الإمارات العربية المتحدة، قطر، عمان، المملكة العربية السعودية، الكويت، البحرين،… وغيرها من دول الوطن العربي.

ومع التقدم التكنولوجي الحديث أصبحت شريحة كبيرة من الناس تستخدم الإنترنت عبر الهواتف المحمولة، ولم تعتمد بشكل كلي على أجهزة الكمبيوتر أو اللاب توب، لأجل ذلك قام نمشي بالتطوير، ولم يعد يكتفي باللابتوب أو الديسكتوب، بل أصدر تطبيق يتناسب مع العمل على الجوالات الذكية، سواء لأجهزة أندرويد Android، أو أجهزة آبل iOS.

موقع نمشي للتسوق يقدّم أشهر الماركات العالمية:

أما عن أشهر الماركات العالمية التي يقدمها موقع نمشي دوت كوم، فيوجد منها على سبيل المثال: نايكي، مانجو، ديزل، جاك اند جونز، تمبرلاند، بوما، أديداس، فيت فلوب، لاكوست، جنجر، سبور تيف، قوتشي، .. وغيرها الكثير والكثير. كذلك يهتم موقع نمشي دوت كوم بعرض مجموعة كبيرة من الألوان والمقاسات والأشكال متعددة، ليناسب اختيار وأذواق العملاء المختلفة.

تحرص خدمة العملاء الخاصة بموقع نمشي دوت كوم على جذب ولاء العملاء لعلامتهم التجارية، لتشعر بأن نمشي دوت كوم هو المكان الأول الذي ستلجأ إليه عندما تريد شراء أي منتجات تتعلق بمجال الأزياء والموضة، ونمط الحياة Lifestyle. ستجد فيه كل ما تطمح في الحصول عليه من أشهر الماركات العالمية المعروفة والمشهورة، مع أذواق راقية لا تقبل المنافسة. ولا يزال الموقع يرحب باستقبال العلامات التجارية الجديدة ذات الجودة والكفاءة العالية، وهذا مما يشبع رغبة العملاء في الحصول على ماركات متعددة وفريدة، بحيث تكون له حرية الاختيار وفق ما يناسب ذوقه.

أما إذا أردت الدخول مباشرة إلى قسم الموضة الحديثة، والماركات الفاخرة والأغلى ثمنًا، فما عليك إلا التوجه لقسم بريميوم من الصفحة الرئيسية، وهو قسم جديد صُمم ليوفر الوقت على العملاء الراغبين في متابعة أحدث الموضات العالمية أولا بأول.

لماذا أشتري من موقع نمشي دوت كوم دون غيره؟

يتميز موقع نمشي دوت كوم بالعديد من المميزات التي تشجع على تفضيله للشراء دون غيره من المتاجر الأخرى، مثل:

·       متوفر في جميع الدول العربية:

الانتشار عنصر أساسي للوصول. فإذا رغبت في الحصول على طلبك في نفس اليوم، وكان هناك فرع توزيع متوفر في بلدك، فتأكد أنك تستطيع فعل ذلك بكل سهولة عبر موقع نمشي دوت كوم، فهو منتشر في معظم الدول العربية.

·       الدفع عند الاستلام:

من أكثر المخاوف التي انتشرت لدى رواد الإنترنت في الوطن العربي، والتي كانت سببا في عزوفهم عن خوض تجربة التسوق الإلكتروني، هو خوفهم من سرقة أموالهم عبر طرق الاختيال الإلكتروني المختلفة. لذا أضاف موقع نمشي دوت كوم طريقة دفع جديدة، وهي أن تقوم بدفع أموالك نقدًا عندما تصلك منتجاتك، بدلا من الدفع بأي طريقة من الطرق الأخرى، والتي غالبا ما تكون متخوفا منها بعض الشيء.

·       توصيل المنتجات مجانًا:

وكذلك استبدالها مجانًا. كثيرًا ما يحدث على مواقع التسوق الأخرى أن تشتري منتج معين وعندما يصلك لا تجده بنفس المواصفات المعروضة على الموقع، أو لا تجده بنفس الكفاءة، أو تجده تالفًا بسبب الشحن السيء، لذا قدم نمشي دوت كوم الحل النهائي لكل هذه المشكلات، فتستطيع إرجاع طلبك مجانًا أيضًا بدون أي رسوم طالما الطلب فيه عيب، والاسترجاع أو الاستبدال يكون في خلال أربعة عشر يومًا فقط. أيضًا توصيل الطلبات يكون بشكل مجاني بنسبة 100% بشرط أن يتعدى طلبك مبلغ 100 ريال.

·       الماركات الموجودة على الموقع أصلية بنسبة 100%:

لأن الموقع له علاقة مباشرة مع الموردين المعتمدين – الأصليين – حول العالم. وبذلك لا يكون هناك مجال للخداع أو لوجود منتجات منسوخة عالية الجودة، بل هي منتجات أصلية وفقط.

·       التخفيضات الهائلة والخصومات الكبيرة:

يقدم موقع نمشي دوت كوم بعض الأمور التحفيزية للعملاء، ويكون ذلك بشكل متكرر، أو دائم تقريبًا. تكون هذه الخصومات أو التخفيضات على المنتجات التي عليها طلب بشكل كبير من قبل العملاء، سواء كانت من قسم الملابس أو الاكسسوار أو الأحذية، المهم أن يكون الطلب عليها كبيرًا.

·       سهولة الوصول للموقع:

لا يشترط تواجدك على أجهزة سطح المكتب لتستطيع الوصول للموقع والتعامل معه، بل عن طريق هاتفك المحمول من خلال التطبيقات المناسبة لنظام هاتفك، سواء كان أندرويد أو iOS فالموقع يتيح التطبيقات المناسبة لجميع أنظمة التشغيل.

·       سهولة التصفح والتسوق مع الموقع:

يتميز الموقع بوجود واجهة بسيطة، سهلة الاستخدام، تمكنك من التجول داخل الموقع بكل بساطة وبدون عقبات أو صعوبة في التنقل داخل الأقسام المختلفة. تستطيع تجربة ذلك بنفسك الآن، قم بالدخول لموقع نمشي دوت كوم وابدأ التجربة فورًا.

كيفية الشراء من موقع نمشي دوت كوم

أولا:

قم بالتصفح والبحث عن منتجك، سواء من خانة البحث الموجودة أعلى الصفحة، أو عن طريق التجول داخل الأقسام التي تحتوي على منتجك الذي تبحث عنه. بعد العثور المنتج الذي تود شرائه قم بإضافته إلى عربة التسوق.

ثانيًا:

سيظهر لك الآن خيارات المنتج المختلفة، مثل: السعر، الكمية، المقاس، واللون، فتختار الأنسب إليك. بعد تحديد الخيارات التي تريدها، قم بالضغط على أيقونة تابع الدفع الآمن.

ثالثًا:

الآن ستقوم بإضافة المعلومات والبيانات الخاصة بك، والتي تحتوي على الاسم والعنوان ورقم الهاتف للتواصل، ليصلك منتجك بكل سهولة حتى باب منزلك. لذا تأكد من صحة المعلومات التي تكتبها، وراجعها جيدًا، ثم اضغط على أيقونة تابع إلى الدفع.

رابعًا:

هنا الصفحة الخاصة بطرق الدفع، ستجد عدة خيارات لطريقة الدفع، مثل: الدفع عبر بطاقة الائتمان  Credit Card، أو عن طريق باي بال PayPal، أو الطريقة الأكثر استخدامًا، والأكثر أمانًا: الدفع عند الاستلام.

خامسًا:

بعد اختيار طريقة الدفع المناسبة لك، اضغط على أيقونة اشتر الآن، وعند الضغط عليها ستصلك رسالة على رقم هاتفك الذي قمت بإضافته قبل قليل، تحتوي الرسالة على كود مكون من 5 أرقام، أضف هذا الكود في الخانة المخصصة له كما سيظهر أمامك على صفحة الموقع، ثم اضغط على أيقونة تأكيد، بعدها سيقوم فريق الدعم بالاتصال بك لمراجعة المعلومات والبيانات التي قمت بإدخالها، للتأكد من صحتها.

الآن .. قم فورًا بالدخول إلى صفحة موقع نمشي دوت كوم وتجول داخل الأقسام المختلفة، وشاهد العروض المتعددة، والخصومات والتخفيضات الهائلة، وأخبرني .. عندما تريد تجربة التسوق أون لاين هل ستجربها عبر موقع نمشي دوت كوم، أم لا؟

 

 

حول Yalla SouQ

شاهد أيضاً

فوائد زبدة الشيا للوجه وشرائها من لوكسيتان

فوائد زبدة الشيا للوجه، هي الحل الأمثل للحصول على بشرة نقية، ونضرة؛ حيث أنها تقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: عذراً لا يمكنك نسخ المحتوي!!!