fbpx
الرئيسية / التسوق أون لاين / موقع غوالي للعطور .. المفهوم العصري للغالية
غوالي

موقع غوالي للعطور .. المفهوم العصري للغالية

غوالي  GHAWALI هي المفهوم المثالي للعطور العربية الأصيلة، مع إضافات عصرية فاخرة ومميزة. غوالي تربطك ارتباطًا وثيقًا بالتراث العربي القديم، دون التخلي عن الطابع العصري الحديث. موقع غوالي للعطور دائمًا هو الخيار المثالي لمحبي الإطلالات العبقة المميزة.

تأسست غوالي في عام 2016، ونحن الآن في عام 2018 أي لم يمض على نشأتها سوى عامين اثنين، ومع ذلك فهي استحقت اسم غوالي بكل جدارة. ولمعرفة لماذا اسم غوالي؟ عليك بقراءة المعلومة التالية: كان تجار العرب قديمًا يجلبون العطور النفيسة النادرة باهظة الثمن للأمراء والعائلات الملكية، وكانوا يسمونها غالية، وكان الأمراء يتنافسون في الحصول على هذه العطور الحصرية، فعُرفت من ذلك الوقت بالغوالي.

أما عن غوالي GHAWALI الحديثة – العلامة التجارية – فهي مدركة تمامًا لهذه القيمة العالية التي تتمتع بها، فأخذت على عاتقها تعزيز هذه القيمة، وإعادة هذا التميز بأسلوب عصري فاخر عن طريق المزج بين هذه الغوالي وبين سمات الشكل العصري الحديث.

عطر غوالي يأتي من خلاصة مزيج من الزيوت الطبيعية النفيسة، يتم دمج هذه الزيوت عن طريق أمهر العطارين والخبراء على مستوى العالم للوصول لهذا العبق المثالي الرائع. تظهر النتيجة النهائية للعطر وكأنها تعبر عن احتفال بتراكيب هذه الروائح مع بعضها لتصبح كالتوقيع الذي يعبر عن صاحبه أينما حلّ وذهب.

كل واحد أو واحدة يُحب أن يكون له شخصيته المتميزة الخاصة التي تعبر عن تاريخه وفكره وثقافاته، كذلك تركيبات العطور، تستطيع من خلالها تركيب رائحة فوق رائحة من هذه النسمات الآسرة لتخرج في النهاية بسحر خاص يميز شخصيتك ومظهرك عن الشخصيات الأخرى.

غوالي تتوسّع وتواكب إحتياجات عملائها:

ومن أجل استكمال تميز الشخصيات بمظهرها ورائحتها، فإن غوالي للعطور تعمقت أكثر في منتجاتها فقامت بإنتاج جل الاستحمام، ثم زيت الجسم والشعر، ثم لوشن ترطيب الجسم وتنعيمه لزيادة حيوية البشرة ونضارتها، ثم البخور والعود، وتصل أخيرًا إلى العطر المميز بدرجاته الخفيفة والمركزة. كل هذه الروائع من موقع غوالي للعطور تم تجهيزها بمهارة عالية ودقة فائقة، لتأخذك بهذا العبق الساحر الأخاذ إلى عالم مختلف وجديد من الرفاهية والدلال والخصوصية.

كل هذا المجهود الرائع لكي تصحبك روائحها في كل مرحلة تقوم بها من أول لحظة تستيقظ فيها، وتأخذ حمامك المنعش إلى أن تضع الرشة الأخيرة من تركيبة عطر غوالي الخاص بك، ستشعر بأن نسماتها تصاحبك في كل حركاتك وسكناتك، وذهابك وإيابك، لتستمتع بهذه التجربة الفريدة.

يقوم موقع غوالي للعطور بإنتاج سبع روائح أساسية مميزة، تم تجهيزها وتحضيرها من خامات ومكونات خاصة، عندما ترش منها على ملابسك وتتخلل جزيئات الملابس التي ترتديها لتلازمك في كل مكان تذهب إليه، تشعر وكأنها مزيج خاص من خامات مختلفة، ما بين روائح الورود الزكية، وروائح الخشب العطرية. بالإضافة لأشكال العبوات التي توضع فيها عطور غوالي، حيث تعبر عن ثقافتها وتاريخها، وتعبر أيضًا عن هوية العلامة التجارية وتميزها كذلك في أشكال عبواتها. تخرج زجاجات غوالي للعطور بأشكال مميزة ومختلفة، فهناك التي تأخذ شكل المثلث مع غطاء تقليدي بلون نحاسي وشكل أثري يعبر عن التراث العربي. هذا اللون النحاسي الذي كان يستخدم قديما في لون عبوات العطور الأصلية، والتي كانت تقدم للأمراء والعائلات الملكية.

احفر اسمك على زجاجة عطرك مع غوالي

ومن منطلق التميز، فإن هناك ميزة إضافية يقدمها موقع غوالي للعطور لعملائه حيث تستطيع إضافة بعض لمساتك الخاصة على عبوة العطر الزجاجية، عن طريق حفر كلمات أو أحرف خاصة تناسبك وتميز بها زجاجة عطرك. وتكون هذه الميزة الإضافية قوية ومعبرة جدًا عندما تريد إهداء شخص ما زجاجة عطر من موقع غوالي GHAWALI، فإنك تستطيع أن تحفر اسمه أو الحروف الأولى من اسمه كيفما تريدها، ثم يقوم فريق العمل بتجهيزها بشكل فاخر وأنيق يليق بمن يرسل الهدية والمرسلة إليه كذلك.

جولة داخل موقع غوالي

أما عن دخول متجر غوالي والتجول فيه فلا يقل متعة عن منتجاتها، فمنذ أول لحظة تدخل فيها المتجر ستبحر في عالم مختلف من عوالم العطور الساحرة. تمر على كل قسم داخل المتجر لتجده يعرض لك كيف تشكل هذا العطر الخاص من موقع غوالي للعطور، ثم تختبره بنفسك لتنعش روحك وتسرح في عالم آخر من الخيال. بعد أن تنتهي من قسم العطور وروائعه تنتقل لغرفة البخور والعود الخاصة داخل موقع غوالي للعطور، ستجدها غرفة مجهزة لحرق أرقى أنواع البخور المعطر والعود الساحر الجذاب برائحته الزكية. وقد تم إيداع هذه الأنواع المميزة من البخور والعود في غرفة خاصة مستقلة، لتستطيع تمييز روائحها الخاصة وفهمها، دون أن يتشتت انتباهك بسبب روائح العطور الأخرى التي تفوح في المتجر.

زيوت غوالي الفاخرة:

الآن وقد انتهيت من قسمي العطور والبخور بجمالهما الساحر، انتقل معي الآن لقسم الزيوت الفاخرة في موقع غوالي للعطور حيث يوجد أكثر من عشرين نوعًا مختلفًا من الزيوت العطرية الأخاذة، مثل: البتشول، الياسمين، اللافندر، نجيل الهند، الورد، العنبر، وغيرها وغيرها. تستطيع الآن تجربة أنواع هذه الزيوت العطرية وتشم رائحتها العبقة، تتعطر من كل زيت على حدة، ثم تخيل ماذا لو مزجنا بعض الأنواع ببعضها!

في هذا المكان المميز من غوالي تتلاشى الحدود والحواجز، جرب كل ما يحلو لك أو يخطر على خيالك. بمساعدة أمهر العطارين وأكثرهم كفاءة في غرفة الزيوت من غوالي تستطيع تجربة مزج أنواع معينة من الزيوت العطرية، مثل: الورد الجوري، العنبر، خشب الصندل، خشب الأرز، وغير ذلك من الزيوت الفاخرة، لتستخلص تركيبة فريدة ينبعث منها رائحة عطر مميزة، تنتمي إليك وحدك.

كل هذه المميزات في موقع غوالي للعطور لأنها تنطلق من إيمانها بأهمية هذه العطور للعرب بصفة عامة، وأنها ترتبط بتاريخها وتراثها وثقافتها ارتباطًا وثيقًا. العطور ليست مجرد رائحة تشمها الأنوف وتحكم عليها، بل هي نمط حياة مميز. لأجل ذلك يقوم فريق غوالي للعطور بتحضير هذه العطور واستخلاصها من أفخم الزيوت العطرية وأنفسها.

أكثر منتجات غوالي مبيعًا

أولاً العطور من موقع غوالي:

عطر الثرى:

يخرج لنا هذا العطر بمزيج فريد من موقع غوالي للعطور، حيث تتكون قاعدته من: مسك، فانيلا، شوكولا، ومزيج من خشب الصندل مع خشب الأرز. ويتكون وسطه من ورد، وياسمين. أما المقدمة والقمة فهي التوت بأريجه الأسود الذي يتغلغل في جزيئات الملابس، ثم يفوح بدرجات مختلفة من روائح عطرية مكثفة وناعمة عندما تظهر رائحة الورد ممزوجة مع الياسمين، لتعطي لمسة عصرية للعطر الراقي من غوالي للعطور.

عطر العز مع عود:

وكما ترى من اسمه أنه يدخل في تركيبته العود برائحته الزكية. تتكون قاعدة هذا العطر من: فانيلا، جاوي، خشب الأرز، ومسك، وهذه قاعدة قوية للحفاظ على تركيز العطر وثباته. ويتكون وسطه من: زهرة الأيلنغ، والياسمين. ثم مقدمته من المشمش. في هذه التركيبة الفريدة تمتزج الروائح العطرية في خشب الأرز مع الياسمين، والمشمش بشكل انسيابي وساحر ليعطيك هذا الأريج المدهش الجذاب، وتأتي زهرة الأيلنغ لتضيف لمسة خفيفة وناعمة من رائحة زهرية بعيدة.

ثانيًا منتجات الجسم من موقع غوالي:

العبيق .. الزيت الغني للجسم والشعر:

يعتبر من أكثر منتجات موقع غوالي مبيعًا، من أجل مكوناته الرائعة التي تضفي عليه رائحة منعشة جذابة. يتكون هذا المنتج بدرجات مركزة من القرنفل والورد الطائفي، بالإضافة لدرجات خفيفة من خشب الصندل، وخشب العنبر، ليمتزجا مع القرنفل والورد لينبعث منهم رائحة آسرة مغلفة بالغموض والتعقيد. ثم يضاف إلى هذا المزيج زيت دوار الشمس مع فيتامين E ليزيد من ترطيب وحيوية الجلد والبشرة، مع قليل من الأرغان المغذي الذي يتخلل مسامات الجلد سريعًا ليعطيه الغذاء المناسب ويضفي عليه الملمس الناعم، والإطلالة النضرة، مع رائحة عطرية آسرة.

البارز جل الاستحمام المنقى:

إنه الباعث للبهجة والفرح، حيث يوجد بداخله درجات حمضية طاغية من البرغموت. تتكون قاعدته المميزة من: فول التونكا، فانيلا، شوكولا، مسك، طحالب. ويتكون وسطه من: الورد، الياسمين، والبنفسج. وتأتي مقدمته من البرغموت. يضاف لهذا المزيج الرائع بعض المرطبات المستخرجة من المصادرة الطبيعية مثل: الغليسرين، والألوة فيرا التي تتميز بالتلطيف مع الرائحة العطرة. بعد الانتهاء من هذا الجل، يترك الجسم بملمس رطب وناعم تفوح منه رائحة زكية طبيعية، هادئة، غير مزعجة.

العز كريم الجسم الفاخر:

من كريمات الجسم المميزة من موقع غوالي، حيث تتكون قاعدته من: فانيلا، جاوي، خشب الأرز، ومسك. ويتكون وسطه من: زهرة الأيلنغ، والياسمين. ومقدمته من أريج المشمش. تتناغم هذه المكونات الغنية مع بعضها، ثم يضاف إليها زبدة الشيا الرائعة، مع قليل من زيت السمسم المغذي والغليسرين المرطب، ليعطي البشرة نعومة ونضارة بالإضافة لرائحة زكية وملمس مدلل.

ثالثًا البخور من موقع غوالي:

عود معطر الأثال:

يربطك ربطًا وثيقا بالذكريات القديمة، والتراث العربي، حيث الدخان الذي تنبعث منه رائحة البخور الزكية. تتكون قاعدته من: عنبر المسك، فانيلا، روائح خشبية. ويتكون وسطه بمزيج من الورد، البخور، والأزهار. أما القمة فهي من القرنفل، والألدهيد. تمتزج هذه الروائح العبقة مع بعضها ليخرج منها دخان كثيف يضفي على الحضور شعورًا بالدفء والحميمية. يخرج هذا الدخان لتتغلغل رائحته في كل جزيئات المنزل يعتنقها ويغلفها بأزكى الروائح الطيبة.

دخون العبيق:

ما أن تشعل هذا البخور حتى تتدفق منه نسمات دافئة ممزوجة بالقرنفل والورد الطائفي، ثم تتدرج هذه النسمات لتكشف عن نسمات أخرى ممزوجة من خشب الصندل مع العنبر لتشعر معها برائحة تضفي على مزاجك الغموض والتعقيد من زكاوتها. ينتشر هذا العبق الزكي في أرجاء المكان ليملأه بأغنى الروائح وأزكاها.

عود معطر الأزل:

إنه الشعور بالخلود عندما تشعل هذا البخور الشرقي. تتكون قاعدته من: فانيلا، عود، شوكولا. أما الوسط فمن عشب الباتشول، الزعفران، خشب الأرز. وتأتي مقدمته وقمته من الهيل. تمتزج القاعدة مع الوسط لإضفاء هذه اللمسة الساحرة الأخاذة، ثم تفوح هذه الرائحة ممزوجة برائحة الهيل ليعبق المنزل بأفضل الأعواد المعطرة من غوالي، فيتغلف محيطك بهذه الروائح الزكية الغنية.

دخون النبل:

الذي يتميز بالنسمات الحمضية الطاغية التي تضفي رائحة فوّاحة وحادة على هذا الدخان الكثيف، ثم يمتزج بزنبق الوادي لإضافة نسمات ناعمة رقيقة. تتكون قاعدته من خشب الأرز، والمسك. ويأتي الوسط من زنبق الوادي. وتمتزج القمة بروائح التفاح، والليمون. تجتمع هذه المكونات وتمتزج ليخرج منها العطر النبيل من موقع غوالي بدخان ناعم يملأ عليك منزلك بنسمات عطرة، وروائح زكية فريدة.

كانت جولة صغيرة مع بعض العطور المختلفة الأكثر مبيعا من موقع غوالي للعطور، لكنها كنقطة من بحر من مملكة العطور الغالية. لا بد من التجول فيها والتعرف على غواليها، وتجربة كل نوع منها. احرص على اقتناء غاليتك من غوالي GHAWALI، وأخبرنا بتجربتك إن كنت قد سبقتنا.

شارك المقال ليتعرف أصدقائك وأحبابك على أفخم أنواع العطور الغالية من غوالي GHAWALI.

حول Yalla SouQ

شاهد أيضاً

فوائد زبدة الشيا للوجه وشرائها من لوكسيتان

فوائد زبدة الشيا للوجه، هي الحل الأمثل للحصول على بشرة نقية، ونضرة؛ حيث أنها تقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: عذراً لا يمكنك نسخ المحتوي!!!