fbpx
الرئيسية / التسوق أون لاين / إنتبهوا قبل شراء ملابس الماركات العالمية الفخمة!!!!
تسوقوا الآن للرجال والنساء

إنتبهوا قبل شراء ملابس الماركات العالمية الفخمة!!!!

عملية شراء ملابس فاخرة اون لاين من الماركات العالمية تعد للبعض حملًا ثقيلًا يجب تأديته في أسرع وقت، بينما يعد للبعض الآخر إدمانًا لا خلاص منه. فإذا كنت من الفريق الأول ولا ترى للتسوق أي متعه، فهذا المقال سيريك اللذة الغائبة عنك. أما إذا كنت من الفريق الثاني، فأنت لم ترى شيء بعد. فهنا ينتظرك العديد من أنواع الملابس الرائعة التي سيصعب معها المقاومة مهما حاولت.

قبل أن تفكر في شراء ملابس معينة أعرف أنواعها أولًا

ازياء للرجال والنساء

تتنوع الملابس وتختلف طبقًا للغرض منها، فعملية الشراء تتأثر بالعوامل الآتية:

  • الشخصية:

هل تظن أن الملابس لا تعكس بشكل كبيرة شخصيتك، أو أن عملية شراء ملابس تناسبك ليس لها علاقة إطلاقًا بشخصيتك؟! يسعدني أن أخبرك إنك مخطئ، فكل عملية تقوم بها لشراء ملابس لك، تتأثر بشكل كبير بطباعك الشخصية، وتفضيلاتك الخاصة، فلا يوجد أكبر من المؤثر النفسي والداخلي ليدفعك جبرًا لشراء ملابس معينة عن غيرها قد تشابها.

دعني أوضح لك الأمر، إذا كنت شخصية اجتماعية تهوى التأقلم مع الجميع، فاختيار ملابس تخفيك عنهم، أو تجعلهم يشعرون بالريبة أو الاشمئزاز لن يكون خيارًا مطروحًا أمامك. فأنت ستختار الملابس التي تستطيع من خلالها أن تجذب أنظار الجميع إليك وتجعلهم يشعرون معك بالألفة، أما الملابس التي ستسبب لك السخرية أو النفور فهي خيار مستبعد من البداية.

كذلك بالنسبة للشخصيات الانطوائية، فعند شراء ملابس فاخرة تجعلهم تحت دائرة الضوء هو شيء غير محبب لهم على الإطلاق، فاختيار الألوان الهادئة والغير ملفتة سيكون محركهم الأول في عملية الشراء.

  • العمر:

إذا كنت تفكر في شراء ملابس فاخرة كهدية لأحد فيجب عليك أولًا مراعاه عمر الشخص الذي ستهديها إليه، فعامل العمر يؤثر كثيرًا في عملية اختيار الهدايا، وخاصة في حالة كبر السن، فكلما كبر عمر الشخص كلما مال إلى اختيار الملابس الهادئة والبسيطة.

  • الدين:

تؤثر الأديان في نوع الملابس التي يرتديها الشخص، فالأمر لا يتوقف فقط على ملابس العبادات وممارسة الطقوس الدينية، بل أيضًا بالنسبة للأحكام الشرعية التي ترسم قواعد اللبس العام بالنسبة للرجال والنساء كلًا على حدي.

  • البيئة:

تؤثر طبيعة البيئة على نوع الملابس التي يرتديها المرء أيضًا، فسكان المناطق الحارة يميلون إلى ارتداء الملابس الخفيفة نظرًا لظروف الجو، أما سكان المناطق الباردة فيفضلون ارتداء الملابس الثقيلة التي تحميهم من برودة الجو القارس.

  • المجتمع:

تؤثر المجتمعات في طبيعة الملابس، وطبيعة اختيارات أصحابها، فالمجتمعات العربية مثلًا أغلب سكانها لا تقبل بالملابس القصيرة الفاضحة للنساء، أو الملابس شديدة الضيق بالنسبة للرجال.

  • المناسبة:

تختلف خياراتك بالطبع عند التفكير في شراء ملابس لمناسبة ما؟ فطبيعة المناسبة تؤثر بشكل كبير في شكل الملابس ونوعيتها، فإذا كانت المناسبة تتعلق بزفاف أو حفلة عائلية، ستختلف الملابس التي ستقوم بشرائها على ملابس مناسبة رسمية، أو حضور اجتماع ما.

  • المهنة:

بعض المهن تفرض على أصحابها شروط معينة لنوع الملابس التي سيقومون بشرائها، بعض المناصب أيضًا تمتلك مجموعة من القواعد بالنسبة لأصحابها، فالعائلة الملكية مثلًا في بريطانيا ترتبط بقواعد محددة في اللبس، لا يجوز لأفرادها انتهاكها أبدًا.

شراء ملابس حسب النوع والاستخدام

كل هذه العوامل تعمل تلقائيًا في عقلك الباطن عندما تذهب لشراء منتجًا ما، لكن قبل أن نتطرق إلى أي المواقع يمكنها أن تحسم لك هذا الجدال المشتعل داخلك، دعنا أولًا أن نلقى بنظرة على أنواع الملابس وتصنيفاتها:

  • القمصان:

القميص هو نوع من الملابس التي يغطى الجزء العلوي من الجسم، قديمًا كان مقتصرًا فقط على الرجال، وبمرور الزمن أصبح متاح ارتدائه من قبل الجنسين.

  • السراويل:

السروال أو البنطلون هو نوع من الملابس مخصص للجزء السفلي من الجسم. يصل طوله غالبًا إلى الكاحل، لكن في بعض الأحيان قد يقصر عن ذلك ويسمى حينها شورت.

  • الفساتين:

تنتمي الفساتين إلى نوع الملابس النسائية، وهي عبارة عن قطعتين من الملابس التي يتم خياطتهم معًا بحيث يظهر الفستان وكأنه عبارة عن التنورة التي تم خياطتها مع صدرية علوية مناسبة.

تختلف أطوال الفساتين، فمنها ما هو قصير يصل إلى ما قبل الركبة، ومنها المتوسط الذي يصل إلى الركبة، والطويل الذي يصل إلى الكاحل أو يزيد.

  • التنانير:

التنورة هي رداء مشهور لأغلب الناس بكونه ردائي نسائي بامتياز، لكت في بعض المجتمعات يعد ارتداء الرجال للتنانير جزء من الثقافة الشعبية أيضًا. تعد التنانير من الملابس المخصصة لتغطية الجزء الأسفل من الجسم، وتتنوع أطوالها ما بين القصير، والمتوسط والطويل.

  • ملابس النوم:

هي نوع من الملابس التي يتم ارتدائها في محيط المنزل أو ما قبل النوم فقط، وتتنوع حسب جنس الشخص الذي يرتديه، فبنسبة للنساء غالبًا ما تكون ملابسهم تنحدر تحت فئة اللانجيري أو البيجامات النسائية الرقيقة، أما بالنسبة للرجال فتتنوع ملابس النوم الخاص بهم ما بين الملابس الداخلية القطنية، أو بيجامات النوم البسيطة.

  • المعاطف:

نوع من الملابس يشتهر ارتدائه في الأماكن الباردة أو خلال طقس الشتاء تحديدًا. تتميز بطولها ومظهرها الجذاب، بجانب قدرتها على التدفئة الجيدة.

  • ملابس السباحة:

هي ملابس يتم صناعتها خصيصًا لتناسب رياضة السباحة، بحيث تتيح لمرتديها حرية الحركة بدون الإخلال بالمظهر الجذاب واللمسة العصرية.

  • ملابس العمل:

تختلف الملابس المخصصة للعمل على حسب نوع المهنة، فبعض المهن تقتصر ملابسها على البدلة الرسمية فقط، والبعض الآخر يكون لها زي مخصص كملابس رجال الإطفاء والشرطة.

أذهب إلى هذه المواقع عندما تفكر في شراء ملابس فاخرة اون لاين وصاحبة الماركات العالمية

بعد جولة سريعة في أنواع الملابس والعوامل المؤثرة في اختيارها، سنأخذك الآن في رحلة أخرى إلى أفضل المواقع التي يمكنك عن طريقها شراء الملابس الفاخرة والعصرية.

شراء ملابس مميزة من موقع نمشي Namshi

موقع نمشي هو واحد من المواقع العربية الريادية في مجال التسوق الإلكتروني، تم إصداره في عام 2011م ليكون منصة عصرية لأجدد الصيحات العالمية لمحبيها من الوطن العربي. يتميز موقع نمشي بطابعه العصري والشبابي فجميع منتجاته تمتلك تلك اللمسة من العصرية الأخاذة التي لا يمكنك مقاومتها.

يضم موقع نمشي في منصته أكثر من700 ماركة عالمية مختلفة، هذا بالطبع بجانب الماركات الحصرية التي يتعامل معها بالإضافة إلى الموردين. تتنوع الأقسام التي يعرضها موقع نمشي على منصته ما بين:

قسم شراء ملابس نسائية اون لاين:

نمشي ملابس نسائية

يمكنك شراء ملابس عصرية تناسب جميع مناسبتك من هنا، فمنصة نمشي تضم قسم ضخم للنساء يحتوي على أجدد صيحات الملابس، والأحذية، والـحقائب، وكذلك المجوهرات والإكسسوارات.

يضم قسم النساء أيضًا منتجات خاصة بالعناية بالشعر، وأدوات التجميل، بالإضافة إلى مستلزمات منزلية يمكن الاستفادة منها في تنسيق الديكور.

قسم شراء ملابس رجالية اون لاين:

نمشي ملابس رجالية

يضم قسم الرجال التابع لنمشي تشكيلة واسعة من كافة المستلزمات التي قد يحتاجها الرجل أثناء تسوقه، فالموقع يسهل على الرجل الأمر بوجود تصنيفات مجمعة لمستلزمات الرياضة، ومستلزمات المناسبات، وكذلك الهدايا والسفر

قسم شراء ملابس اطفال اون لاين:

شراء ملابس اطفال

في هذا القسم يمكنك شراء ملابس للأطفال وأحذية وغيرها من المستلزمات بكل سهولة ويسر، فمنتجات الأطفال الموجودة في منصة نمشي لا تتميز بجودتها وأناقتها فقط، بل تحمل أيضًا لمسة ملائكية رائعة تتميز بالوادعة والجمال.

قسم شراء ملابس رياضية اون لاين:

نمشي ملابس رياضية

يتميز قسم الرياضة التابع لنمشي بضمه لجميع الملابس والمستلزمات التي قد يحتاجها أي رياضي يرغب في الجمع ما بين الأناقة والجسم الصحي. ففي هذا القسم يمكنك شراء ملابس رياضية تناسب مختلف الأنشطة ككرة القدم، والتنس، واليوغا، والركض. يمكنك كذلك التسوق عبر منصة نمشي لإيجاد أفضل الأحذية والحقائب الرياضية التي لن تجدها في أي منصة أخرى، فنمشي تتعامل مع الكثير من الماركات العالمية بصفة حصرية.

قسم شراء ملابس ماركات اون لاين:

ماركات نمشي

إذا لم يكن هناك نوع معين من الملابس تبحث عنه، فيمكنك الاهتداء إلى طريقة أيسر في شراء ملابس الماركات العالمية من منصة نمشي واختيار ما يعجبك من ضمنها. هذه الطريقة الأفضل لك، وخاصة أن موقع نمشي يضم أشهر الأسماء في مجال الأزياء وأكثرهم تفصيلًا لمحبي التسوق.

قسم تخفيضات الملابس:

تخفيضات نمشي

يقدم موقع نمشي تخفيضات مغرية على منصته بصفة دورية للجمهور، بالإضافة إلى وجود عروض يومية مميزة. كل ما عليك فعله حتى لا يفوتك الفرصة، أن تقوم بزيارة قسم التخفيضات، واستكشف أي العروض هي متاحة اليوم.

شراء ملابس فاخرة من موقع فارفيتش  Farfetch

فارفيتش

موقع فارفيتش هو موقع آخر نرشحه لك بشدة إذا ما رغبت في شراء ملابس فاخرة فريدة من نوعها. فالمميز في موقع فارفيتش عن غيره من مواقع التسوق الإلكتروني هو التخصص، فالموقع متخصص فقط في بيع المنتجات الفاخرة للجمهور.

فإذا كنت تبحث عن ملابس تابعة لمجموعة حصرية لأحد الماركات، أو تبحث عن عقد ثمين لا يتم طرحه إلا بأعداد محدودة للجمهور؟ إذا كنتي تبحثين عن فستان يخطف الأنظار في مناسبتك القادمة؟ وتبحث أنت عن بدلة رسمية بالغة المثالية! فموقع فارفيتش هو منصتك المناسبة لتحقيق غايتك.

يعد موقع فارفيتش منصة جامعة لخدمات العملاء والبائعين، فبجانب منصتها الإلكترونية التي تضم أكثر من 2900 ماركة عالمية، إلا أنها تعمل أيضًا على توريد الملابس للعديد من البوتيكات الفاخرة حول العالم.

يضم موقع فارفيتش 3 أقسام في منصته هم: قسم النساء، قسم الرجال، قسم الأطفال. كل من هذه الأقسام السابقة تضم تصنيفات داخلية تتمحور حول الأحذية، الحقائب، شراء ملابس، الإكسسوارات، المجوهرات، الساعات، الإصدارات الجديدة والتخفيضات.

بجانب تميز موقع فارفيتش بمنتجاته الفاخرة، إلا إن هناك ميزة أخرى تستحق إلقاء الضوء عليها وهي ميزة سرعة التوصيل. الرائع في هذه الميزة أنها تمنح العملاء رفاهية الاختيار بين العديد من الطرق المرنة والسريعة، فيمكن للمشترى الاختيار ما بين:

١ – خدمة التوصيل العادية:

وفيها يتم تجهيز الطلب خلال يوم واحد أو يومين على الأكثر على أن يتم استلامه من العميل خلال 5 أيام. إذا لم يتم تجهيز الطلب خلال فترة 3 أيام، يقدم لك فارفيتش المنتج القادم مجانًا.

٢ – خدمة التوصيل العالمي:

يقدم موقع فارفيتش لعملائه من جميع دول العالم خدمة التوصيل السريع في نفس اليوم لأكثر من 18 مدينة حول العالم، بجانب الشحن لأكثر من 190 دولة بسرعة مذهلة.

٣ – خدمة التوصيل المميزة:

يقدم موقع فارفيتش خدمة التوصيل المميز لبعض المنتجات الفاخرة، بحيث يتم توصيلها في مدة زمنية لا تتجاوز الـ 90 دقيقة، وهي خدمة خاصة للعملاء تشتهر باسم F90.

بجانب خيارات التوصيل الرائعة من فارفيتش، فإن الموقع يقدم لك ميزة إضافية في مجانية توصيل الطلبات الغير مخفضة، بجانب ضمان الحصول على المبلغ المالية كامل بدون تحصيل أي رسوم في حالة استرجاع المنتجات.

شراء ملابس الماركات العالمية أون لاين

بلغ معدل المتسوقين الإلكترونين لعام 2018م 47.3% من مستخدمين الإنترنت. هذه النسبة الكبيرة تعطيك لمحة بسيطة عن تزايد معدل الشراء الإلكتروني في العالم، وكونه تحول إلى جزء من حياتنا المعاصرة ومظهر أساسي من مظاهرها.

السبب العائد لتفضيل هؤلاء المستخدمين لتسوق الإلكتروني على غيره من الأساليب التقليدية في الشراء هو:

١ – توفير الوقت: عند تصفح المواقع الإلكترونية، ستتجنب إهدار الوقت في زيارة متاجر التجزئة أو التعرض لزحمة السير، فعملية شراء الملابس لن تستغرق سوى دقائق معدودة.

٢ – توفير المجهود: يمكنك تصفح المواقع الإلكترونية واختيار ما يناسبك منها وأنت مستلقي على الأريكة المفضلة لديك، فالأمر لن يحتاج منك أي مجهود على الإطلاق، كل ما عليك فعله هو فتح الموقع المناسب، وشراء ما يناسبك في أي وقت ومن أي مكان.

٣ – يعطيك وفرة من الاختيارات: مع ميزة التسوق إلكترونيًا فأنت أمام ملايين المتاجر التي تفتح ذراعها لك لكي تختار منها ما ترغب، فعلى عكس متاجر التجزئة لن تحصرك المواقع الإلكترونية في خيارات محدودة طبقًا لعوامل الوقت والمجهود والموقع الجغرافي، فمعها يمكنك شراء حذاء يعجبك في أمريكا الشمالية، بينما أنت تحتسي القهوة في أستراليا بكل سهولة ويسر.

٤ – يمنحك حرية الاسترجاع: بعض متاجر التجزئة على أرض الواقع لا تتيح لمستخدميها حرية استرجاع المنتجات، أما مع ميزة التسوق الإلكتروني، فالعديد من المواقع تتيح لك حرية الاسترجاع مع استرداد المبلغ المالي كله كموقع فارفيتش.

٥ – كل ما تبحث عنه ستجده: على عكس متاجر التجزئة فإن المواقع الإلكترونية تضم مختلف المقاسات والألوان من المنتجات. فأنت لن تواجه أزمة قلة الخيارات المطروحة عند شراء ملابس تعجبك، أو مشكلة عدم وجود مقاسات، فقط قم باختيار المقاس واللون المناسب لك، وستتم معاملتك الشرائية في الحال.

كل ما سبق يعطيك لمحة صغيرة عن كم الامتيازات التي ستحصل عليها عند شراء ملابس الماركات العالمية أون لاين. سارع باستغلال الوقت الآن، واختار ما يناسبك من أفخم الماركات العالمية من منصة نمشي وفارفيتش.

حول Yalla SouQ

شاهد أيضاً

فوائد زبدة الشيا للوجه وشرائها من لوكسيتان

فوائد زبدة الشيا للوجه، هي الحل الأمثل للحصول على بشرة نقية، ونضرة؛ حيث أنها تقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: عذراً لا يمكنك نسخ المحتوي!!!