fbpx
الرئيسية / زبدة الشيا للوجه / فوائد زبدة الشيا للوجه وشرائها من لوكسيتان

فوائد زبدة الشيا للوجه وشرائها من لوكسيتان

فوائد زبدة الشيا للوجه، هي الحل الأمثل للحصول على بشرة نقية، ونضرة؛ حيث أنها تقدم العناية والحماية التي تحتاجهما البشرة بشكل عام. فإذا كنتِ تستخدمين الشيا للوجه بشكل مستمر، فإنها تمنحك أفضل حماية للبشرة حتى لا تُصاب بأحد المشكلات التي تصيب بشرة الوجه، وإن استخدمتيها بعد ظهور المشكلة فهي أيضًا تقدم لك الحل النهائي والأمثل للمشكلة التي ظهرت، أيًا كان حجمها.

زبدة الشيا

مجموعة زبدة تالشيا للعناية بالوجه

عبارة عن مادة دهنية طبيعية تقترب من اللون العاجي، يتم استخراجها من بذور ثمرة شجرة الشيا، والتي تسمى أيضًا بشجرة الكاريتي. تنبت هذه الشجرة بكثرة في المناطق المدارية الاستوائية غرب إفريقيا، وتقوم النساء هناك بجمع ثمار هذه الشجرة، ومن ثم يستخرجون منها هذه المادة الدهنية ليستخدموها في مجالات متعددة وليس الوجه فقط، بل للجسم أيضًا، للشعر، للطهي، لدهان المفاصل، وغيرها من الاستخدامات المتعددة لزبدة الشيا.

تحتوي زبدة الشيا على الكثير من العناصر الغذائية والفيتامينات المتعددة، وهذا يجعلها تُستخدم في العديد من المجالات المختلفة، كمنتجات التجميل، منتجات العناية بالبشرة والشعر، وغيرها من المنتجات المتعددة. عند مقارنة زبدة الشيا بغيرها من الخامات النباتية الأخرى، كزيت الزيتون، زيت بذور العنب، زيت الكانولا، وغيرها من الزيوت، نجد أنها تفوقها جميعًا في تركيبتها التي تحتوي على الفيتامينات الضرورية، والأحماض الدهنية المشبعة.

فوائد زبدة الشيا للوجه

كثيرا ما نعاني من المشاكل التي تصيب بشرة الوجه، ما بين الحبوب، البثور، الجفاف، الإفرازات الدهنية، الهالات السوداء، التجاعيد، وغيرها من المشكلات. وغالبًا ما يكون السبب في ظهور مثل تلك المشكلات قلة النوم، التقدم في السن، طبيعة البشرة (سواء كانت دهنية أم جافة)، والعوامل البيئية السيئة أيضًا سبب مهم في حدوث هذه المشكلات للبشرة.

الحل المثالي يكمن في ثمرة الشيا، حيث أنها متعددة الفوائد للجسم بشكل عام، وذلك لما تحتويه من عناصر وفيتامينات مهمة للجسم، ولأجل ذلك تستخدمها بعض البلدان في الطهي، ودهان الجسم ضد الإصابات والالتهابات. أما الآن فنحن نتكلم عن …

١٠ فوائد زبدة الشيا للوجه بشكل خاص

  • تحتوي زبدة الشيا للوجه على عناصر تكافح أشعة الشمس الضارة، لأجل ذلك فهي تستخدم كواقي شمس لحماية بشرة الوجه من الأشعة فوق البنفسجية.
  • تعمل الشيا الأصلية على مكافحة أعراض الشيخوخة المبكرة التي تظهر على الوجه، ومنع ظهور علامات تقدم السن على الوجه. وذلك عن طريق تحفيز البشرة لإنتاج الكولاجين الكافي لحيوية ونضارة البشرة، لتبدوا أكثر شبابًا وجاذبية.
  • تعالج الشيا الخام حروق الشمس، وذلك عن طريق توفير الرطوبة اللازمة التي تحتاجها بشرة الوجه، وخاصة في فصل الشتاء.
  • تقوم الشيا العضوية بعلاج الإكزيما، وإنهاء الأعراض التي تحدث معها، مثل: الالتهاب، والحكة، وذلك بسبب وجود فيتامينات متخصصة لتغذية البشرة مثل: فيتامين A، فيتامين E، وكذلك وجود بعض المواد المضادة للالتهاب. تعمل هذه الفيتامينات والمواد معًا على تغذية البشرة، ومنحها المرونة والنضارة اللازمة، عن طريق إصلاح وتجديد خلايا الجلد.
  • تعمل الشيا أيضًا على إزالة الهالات السوداء من تحت العينين، وذلك عن طريق كفاءتها العالية في الترطيب، فتزيل الانتفاخات والهالات السوداء سريعًا.
  • تقوم الشيا كذلك بترطيب الشفاه، وحمايتها من الجفاف والتشقق، عن طريق منحها العناصر الغذائية اللازمة لها، خاصة في فصل الشتاء، فتبدوا الشفاه بمظهر لامع وجذاب.
  • تعمل زبدة الشيا على تهدئة الالتهاب والتهيج الذي يظهر في بشرة الرجال بعد الحلاقة، وخاصة أصحاب البشرات الحساسة. وذلك بفضل احتوائها على المواد المرطبة الغنية بالعناصر الطبيعية.
  • فوائد زبدة الشيا للوجه من أفضل وأأمن الوسائل التي تستخدم لتنظيف المكياج وإزالته عن البشرة، وأيضًا تنقية المسام والحفاظ عليها رطبة ونظيفة.
  • ولأن الشيا الأصلية تحتوي على فيتامين E، فبالتالي لها عامل مهم في الحفاظ على مرونة البشرة، واتزان افرازاتها، مما يجعلها نضرة طول الوقت.
  • تعمل الشيا على إزالة البقع الداكنة التي تنتج بعد الحبوب، أو في خلال فتر الحمل، وأيضًا تزيل الكلف، والنمش. كما تعمل على توحد لون البشرة باللون الفاتح.

تصنيفات الشيا للعناية بالوجه

مجموعة زبدة الشيا للوجه

العناية بالوجه من ثمرة الشيا ليست مجرد كريم مرطب، أو غسول منظف! زبدة الشيا للوجه قدمت مجموعات متكاملة، ومنتجات متعددة للعناية بجميع أجزاء الوجه، وإعطاء حلول نهائية لجميع مشاكله. وهذه بعض التصنيفات المستخلصة من زبدة الشيا، وبيان فوائدها في إصلاح وعناية بشرة الوجه.

الشيا كمنظف رغوي للوجه

منظف زبدة الشيا الرغوي

مسام البشرة دائمًا ما يلعق بها بعض الآثار السلبية، إما من آثار المكياج بالنسبة للمرأة، وإما من آثار البيئة السلبية التي من الصعب تفاديها. والحل دائمًا يكون في استخدام غسول لتنظيف البشرة ومسامها من هذه الآثار، لكن غالبية هذه المنظفات لها بعض الآثار السلبية أيضًا على البشرة! هي بالفعل تقوم بتنظيف المسام، لكنها في نفس الوقت تضر برطوبة البشرة، وتحدث الخلل في توازن دهون البشرة!

الحل المثالي لتفادي هذه المشكلات، والحصول على مسام نقية مع الحفاظ على البشرة رطبة وناعمة، هو استخدام المنظف المستخلص من ثمرة الشيا الأصلية. المنظف يتكون من الخامات الطبيعية التي تحافظ على توازن دهون البشرة، وأيضًا يتميز برغوة منعشة تمنحك التنظيف العميق للمسام والقضاء على الشوائب والبثور التي تصيب البشرة. أيضًا يمنحك المنظف الرطوبة المثالية التي تمنع تكون حب الشباب، عن طريق تقليل وتنظيم الإفرازات الدهنية المسببة للحبوب. كما يحتوي المنظف على العناصر اللازمة التي تحافظ على البشرة الجافة من فرط الجفاف والتشققات، بل وتعوضها بالرطوبة اللازمة لها.

كريمات الشيا للوجه

كريم الشيا للوجه

من الأخطاء الشائعة التي يقع فيها الجميع بعد غسل الوجه بالمنظف، تركه هكذا بدون وضع الكريم الخاص للوجه من الشيا، فيترك المسام مفتحة لكل الآثار الضارة المنتشرة في الهواء. والكثير من النساء تقوم بوضع المكياج على الوجه مباشرة بعد استخدام المنظف، وبالتالي فإن المكياج يعمل على سد مسامات البشرة، وإحداث الخلل في إفراز الدهون التي تحتاجها البشرة، وبالتالي ستكون بشرة الوجه عرضة للتأثر بجميع العوامل الجوية التي تمر بها.

لا بد من استخدام الكريم المرطب الخاص بكِ والغني بزبدة الشيا، بعد التنظيف مباشرة، لأنه يتغلغل في مسام البشرة النقية فيمنحها العناصر والفيتامينات اللازمة لها كغذاء للحفاظ على نضارتها وحيويتها، كما أنه يعمل على حماية البشرة من العوامل الجوية السيئة بما فيها الأشعة فوق البنفسجية. وأيضًا فإن استخدام المكياج على الكريم المرطب يعطيه مظهرًا مشرقًا مقارنة باستخدامه مباشرة على الوجه.

تحتوي كريمات الشيا على عناصر ترطيب عالية الكفاءة، حيث تدوم فاعليتها لمدة 72 ساعة. الكريمات الغنية بزبدة الشيا هي الحل الأمثل والأفضل لجميع مشاكل البشرة بنوعيها (الجافة والدهنية)، حيث أنها في البشرة الجافة تمنح الرطوبة المثالية التي تحافظ على البشرة من فرط الجفاف والتشققات. وفي البشرة الدهنية تعمل على تقليل وتنظيم الإفرازات الدهنية التي تقوم بها البشرة، مما يمنع ظهور حب الشباب، والنمش، ويحافظ على البشرة نقية، ناعمة، مشرقة، وجذابة. يستخدم كريم الشيا مرتين في اليوم صباحًا ومساءً للحصول على أعلى نتيجة مرضية، يتم التدليك بشكل دائري وحركات هادئة، للمساعدة على امتصاص البشرة له والتشبع به، خاصة أنه سريع الامتصاص من قبل البشرة.

زيوت الشيا للعناية بالوجه

زيوت الشيا للعناية بالوجه

بعد يوم حافل بالعمل والخروجات، يأتِ الليل بظلامه الهادئ ليعطي الجسم تنبيهًا أنه قد حان وقت الراحة. فيستعد الجسم ليستغل هذا الوقت التي تستعيد فيه جميع أجهزة الجسم نشاطها من جديد. إليك هذه المفاجأة .. بشرة الوجه أيضًا بحاجة إلى الراحة لتستعيد بهجتها وحيويتها مرة أخرى، عضلات الوجه بحاجة للاسترخاء لتستعيد انسجامها مرة أخرى.

قامت لوكيستان باستخلاص زيوت مميزة من ثمرة الشيا ممزوجة مع بعض الزيوت النباتية الطبيعية، لتمنح البشرة الراحة المثالية، وتساعدها على تجديد البهجة، السعادة، والنضارة ليوم جديد. حان الوقت الآن لتنظيف الوجه من كل الآثار التي علقت به وانتابته أثناء اليوم. ثم منحه المساج اللائق به بزيت الوجه المريح، والذي يعمل على تغذية البشرة، ومنحها الراحة والهدوء، مع الملمس الناعم الجاف.

تتكون زيوت العناية المريحة من خلاصة زبدة الشيا للوجه، مع خامات طبيعية أخرى، لتساعد زبدة الشيا على أداء وظيفتها بأعلى كفاءة ممكنة. زيوت الوجه المريحة غنية بالفيتامينات والعناصر المغذية التي تحتاجها بشرة الوجه، كذلك تحتوي على بعض العناصر المضادة للأكسدة، والتي تعمل على منح الوجه الإصلاح والعناية الفائقة التي يتمناها لقضاء وقت مريح.

من الواضح الآن أن الاستخدام الأفضل لزيت الوجه في الليل، وذلك لأن خلايا بشرة الوجه تكون في أفضل حالاتها لأداء وظائفها في هذا الوقت. بطريقة سهلة وبسيطة يتم استخدام الزيت المريح للوجه بإضافة بعض القطرات منه على راحة اليد مع تدليكها بشكل جيد لتصبح حرارة اليد مناسبة لحرارة البشرة، ثم نقوم بتوزيع هذا الزيت على الوجه بطريقة منتظمة، حركات هادئة بطيئة، وبشكل دائري، بداية من العنق لأعلى الوجه.

الآن حصلت بشرة الوجه وعضلاته على المساج المفضل لها لتقضي وقتًا مريحًا وممتعًا أثناء النوم، لتقوم في الصباح مشرقة مضيئة، قوية ونشيطة، لتستقبل يومًا جديدًا بابتسامة عريضة، يملأها التفاؤل والبهجة.

زبدة الشيا للوجه من لوكسيتان

زبدة الشيا للعناية بالوجه

شركة لوكسيتان من العلامات التجارية التي اهتمت بتصنيع المنتجات المتخصصة في التجميل وعلاج مشاكل البشرة والشعر والجسم بشكل عام. لكنها حرصت على وضع زبدة الشيا ومستخلصاتها على رأس هذه المنتجات، لتسهيل الحصول على فوائد زبدة الشيا للوجه. شركة لوكسيتان هي الشركة الأولى التي تخصصت في تصنيع منتجات الشيا الأصلية، ويرجع الفضل في ذلك لمؤسسها الأول أوليفيه بوسان Olivier Baussan، حيث كان في عمره الثالث والعشرين يقوم بعمليات التقطير بالبخار لإنتاج الزيوت النباتية، مثل: الخزامى (اللافندر)، الروزماري (إكليل الجبل)، وغيرهما.

أوليفيه بوسان كان يقوم ببيع هذه الزيوت في الأسواق المفتوحة في مدينته الفرنسية بروفانس Provence. مع الوقت بدأ أوليفيه يبتكر أنواعًا من الصابون مصنوعة من النباتات، واشتهر بين الناس بمعرفته العميقة بالفوائد الطبية للنباتات الطبيعية. في عام 1976 قام أوليفيه بتأسيس شركته لوكسيتان، ولاقت شهرة كبيرة في وقت قصير، واكتسبت ثقة عملائها في منتجاتها المتميزة والفريدة.

الحصول على زبدة الشيا للوجه أون لاين

الشراء أون لاين أصبح من أساسيات التسوق الممتعة التي يتنافس في الجميع في السبق إليها. في استطاعتك الآن الحصول على فوائد زبدة الشيا للوجه عن طريق ضغطة زر واحدة. ادخلي لمتجر لوكسيتان وتصفحي التصنيفات والمنتجات المختلفة من الشيا الأصلية، ثم اختاري المنتج الأنسب لبشرتك.

سيقوم الموقع بتوجيهك مباشرة لقسم الدفع، وكتابة البيانات الشخصية، لكي يتم إيصال المنتج إليك بشكل سليم. مع الشراء أون لاين تقومين بالتسوق والدفع، والحصول على المنتج أيضًا، كل هذا وأنت في منزلك.

هذه كانت بعض التصنيفات المهمة من فوائد زبدة الشيا للوجه. والتي تقوم بالعناية، الرعاية، والعمل على إصلاحه، ويوجد غيرها الكثير داخل موقع لوكسيتان.

والآن .. هل جربت استخدام منتجات زبدة الشيا للوجه من قبل؟ أخبرنا في التعليقات عن تجاربك معها.

حول Yalla SouQ

شاهد أيضاً

شنط فندي من فارفيتش

شنط فندي FENDI حيث الأناقة والعصرية

دائمًا ما تتميز إطلالات الفنانات، ونجمات السينما بما يرتدونه من ملابس، واكسسوار لتزيين المظهر الخارجي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: عذراً لا يمكنك نسخ المحتوي!!!